الخميس، 26 مايو 2011

انا نازل وانا مش عايز مجلس رئاسي او تأجيل

الجمعة 27 مايو جمعة من الجمع الكثيرة التي تلت 25 يناير ولكن اصبح لها خصوصية اكثر من مثيلاتها من الجمع خاصة في الاختلاف بين الجميع على مبررات النزول التي تباينت


ما تسبب في هذا الشقاق الوطني هو مطالبة البعض بمجلس رئاسي وتأجيل للانتخابات حتى يتم وضع دستور جديد قبل الانتخابات وهو ما يرفضه الكثير وانا منهم وهي مطالب غير توافقية لا تعبر عن اراء الكثير ممن تواجدوا في الميدان والذين غالبا نزلوا لبعض الطلبات الاخرى التي تتلخص في البيان التالي

وهذه المطالب هي ما انتوي انا والكثير النزول لاجله وهي مطالب يتفق عليها الكل بلا شك وان كنت لا انكر على من يطالب بغيرها لان ذلك هو حقه

الذي يخيفني ان اجد يوم السبت مانشيتات الصحف تتكلم عن ان جموع المتظاهرين في الميدان تنادي بمجلس رئاسي وتأجيل لانتخابات ووقتها سأشعر بطعنة وغدر لانني لم انزل لذلك وهو ما اتمنى ان لا يحدث ..

وما الحل اذا؟؟

الحل في رأيي ان ينزل المعترضين على المجلس الرئاسي والتاجيل للانتخابات حتى يكون صوتهم هو الاعلى غدا ولا يسمحوا لغيرهم بفرض ارادته في حين يستطيعون ان يكونوا الاغلبية خلال اليوم.

في النهاية اتمنى من الله ان يحفظ مصر واهلها وان ينتهي اليوم غدا على خير ما يرام ولا يحدث شئ من شأنه ان يوقع جرحى او قتلى او حتى معتقلين .. والله الموفق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق